بدأوها 6 نوفمبر ..اكملوها ..لن تتوقف الاسطوره super junior..الذكرى الخامسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بدأوها 6 نوفمبر ..اكملوها ..لن تتوقف الاسطوره super junior..الذكرى الخامسه

مُساهمة من طرف RgOd في الخميس نوفمبر 11, 2010 9:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...

انا عضوة جديدة و حبيت ادقم لكم اول موضوع لي اتمنى ان ينال اعجابكم ...

ذكرى سسسسسسسععيد لكل عاشق وهم ELF كل عاااااااااام ونحنا بصحه وعافيه وبحب السوبر ^^ خمسه سنوات وراح نمشي بالسادس .. هذا يعتبر البارت الاخيـر من القصـه ^_^ .. هذا موضوع تقريـبا كل مواقع الكي بوب منزلين عنه راح اترجم الاشياء اللي ما كتبتها ..
سوبر جونيور من أول ظهور لهم تشكلوا على .. دي جي .. ممثل .. كوميدات .. منتجين .. راقصين .. غناء .. وقد تفرعت لكل منهم وظيفه .. ليتوك شيدونغ اينهيوك برامج الكوميديا والدي جي .. سيون كيبوم هيتشول دونغهي تمثيل .. أصوات رائعه تستخدم تغنى في الـ OST دونغهس سونغمين ريووك يسونغ و كيوهيون ..
.. النجاح الواسع الذي انتشر في آسيا ..
هذه الفرقه جذبت انتباه القاره الأسويه بشكل كبير إلبوم الثالث .. SORRY SORRY بيع منه أكثر من 250 الف نسخه توج بذلك جائزه القرص الذهبي وملك الالبومات في عام 2009 وايضا الاغنيه الاكثر شعبيه في آسيا صنف رقم واحد لـ 36 أسبوع على قائمه KKBOX التايوانيه .. و 34 أسبوع على قائمه ezpeer أصبحت الاغنيه مثل الوباء في ذلك اليوم .. آضافه الى ذلك مبيعات الالبوم الرابع يتوقع آيفاقه مره اخرى ويصل الى أكثر مبييعات إلبوم في كوريا .. بالاضافه إلى تتويج اليابانين انهم الفرقه الاولى في كوريـآ .. وهذا ما يؤكد قوه نجوميتهم في آسيا ..
الجوائز التى حصدوها من 2006 إلى 2010 هي 63 جـآئزه .. ^^
في النهايه .. احب اشكركم على المتابعه مره شكرا ^^ .. كل عام واسطورتنا اسطوره .. ترى لسى في ناس تششكك انها مو الافضل في كوريا .. بعد ذا الكلام مافي كلام يؤكد لي انهم فرقه فاشله .. اصلا مستحيل نقارن فرقه بالكيبوب فيهم في الوقت الحالي سوبرنا آسطورتناا .. كل عام وانتم مع بعض .. ^_*

منقول من korea 4 ever ...
Exclamation
RgOd

انثى عدد الرسائل : 5
عبير : * انا احب كوريا لانها جميله تمتعنا بالاغاني الجميله والرقـــــــــص الرائع انا احب كوريا الجميله الرائعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد: بدأوها 6 نوفمبر ..اكملوها ..لن تتوقف الاسطوره super junior..الذكرى الخامسه

مُساهمة من طرف RgOd في الأحد نوفمبر 14, 2010 2:52 pm

وووووووين الردوود وينكم ليش ما تردون؟؟؟ Rolling Eyes
RgOd

انثى عدد الرسائل : 5
عبير : * انا احب كوريا لانها جميله تمتعنا بالاغاني الجميله والرقـــــــــص الرائع انا احب كوريا الجميله الرائعه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة